الاثنين، 19 مايو 2014

مواجهت شماس اخيرا! -الفصل الاخير-


قالت ماريا :خالتي هناك شخص اعرفه يمكن ان يساعدنا .
ردت الخاله : حسنا نحن نحتاج الى كل مساعده ممكنه .
اخذت ماريا الهاتف واتصلت بي انا كاتبة الروايه
ساكتب المحادثه لكن باللهجه العاميه اشعر انها افضل  .  اولا اسمي الحقيقي نجلاء الحارثي لا اعلم لماذا انه من الافضل اني اكتب اسمي الحقيقي بعيد عن التزييف و الغموض !
رن الهاتف عندي رديت : الو !
ردت ماريا : مرحبا نجلاء
قلت :اهلين ماريا كيفك
ترا اتصلت عشان كتاب خالتك هاذاك بس انتم مارديتوا .
ماريا: فيه مصيبه اكبر من كذا !!!
انا: خير اللهم اجعله خير اش فيه ؟
قالت لي تذكرين الستر كراولي مو صح كان بالمغرب في فتره من الفترات كان متزوج جدتي ام امي وطلعت انا حفيدته واحمل دمه وقوته !!!
أنا : والله ؟ طيب انا ابوي الله يرحمه كان مصاص دماء اعطيناه اكل فيه ثوم بالغلط ومات علينا  هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه استغفر الله وربي حسبت عندك سالفه .

قالت والعبره تخنقها: نجلاء وربي اني ما امزح عليكي برجع السعوديه لازم اقابلك لانك تعرفين اشياء اكثر مني وانتي الوحيده اللي اقدر اثق فيها .
قفلت الخط وانا اضحك على سذاجتها ومقلبها الطريف ..

بعد يوم من الاتصال وجدت مكالمه فائته منها فسارعت بالاتصال بها اخبرتني انها في المملكه وتريد مقابلتي فورا قلت لها حسنا تعالي الى منزلي لكي نتحدث
بعد ساعتان اتت الى منزلي وتحدثنا واخبرتني بالقصه ولم اصدقها على الفور قالت لي لايوجد وقت يجب ان تعلميني كل ما تعرفينه عن عالم الماورائيات ..
قلت حسنا لكن اخبريني ماذا سيفيدك هاذا به ! قالت لكي اتعلم عن عالمهم اكثر واستطيع التفاهم معهم واريد منكي ان تجدي لي بعض الكتب اللتي لم استطع ايجادها .
اعرف ان لديك بعض المعارف اللذين يستطيعون ايجاد تلك الكتب لي فلت حسنا الان اريني بعض من قواك لكي اعرف ماللذي ورطت نفسي فيه !
وقفت واخرجت نار من يدها.. واصبحت تلعب بها كانها كره !
وارتفعت عن الارض اصبحت مثل الطائر الحر,
 تطير في ارجاء منزلي وتتمتع بسرعه خارقه
قالت هاذا عرض بسيط لقوتي اللتي ورثتها من جدي !
انا في حاله صدمه قلت لها كذابه انتي تتعاملين مع الجان قالت لي هل يستطيع الجن فعل هاذا وباصباعها السبابه رفعتني انا والصوفا اللتي كنت اجلس عليها وعلقتنا في الهوا واتت وجلست على الصوفا بجانبي في الهواء  انا خفت وبكيت وضحكت وارتبكت وبعد ما هدأت قلت حسنا ساساعدك فأنزلتنا بكل خفه وهدوء .
حضرت اللابتوب والايباد وبرامج فتح الحجب وعلبتان ريدبول لانه كما تقال بالعاميه "الليله صباحي"
وعلمتها تاريخ جدها وفتحت حجب بعض المواقع الروحانية على الانترنت ودخلناها استغربت الخاله من سرعتي في احضار كل ما تحتاج من كتب اليها عبر شاشه صغيره !!! قلت لها يا خالتي هاذا زمن السرعه !  وحملنا كتب سحر قديمه على الايباد !
وطبعا بحكم ان خالتها تعرف كيف تقراها  وتعلمت تقريبا تعاويذ كثيره و300 نوع من السحر اصبح منزلي ملجأ للسحر طبعا انا وافقت على هاذا العمل لكي اساعدها فقط !! . قبل الموعد بساعه  قلت لهم دعونا نتعارك مع الجان في مكان بعيد عن الناس وعن اهلي لا اريد من اهلي ان يشكوا في تصرفاتي ذهبنا "لخرابه" او منزل لم يكتمل بنائه  من سنين مهجوره وطبعا احضرنا كل ما يلزم للجلسه الروحانيه !
وضعت الخاله البساط ورصت العظام واضائت الشمووع الحمراء!

كان الوضع شبه رومنسي بالنسبه لي لان الشموع والفرشه حمراء (:  المهم قبل لا تستحضر أي احد انا هربت واختبأت طبعا وراء الخرابه واستطيع ان اراهم  وقد وضعت الخاله علي تعويذه لا يستطيع أي جني او أي مارد ان يعرف انني بالمكان هاذا لكي استيطع ان ارى المواجهه بدون ان يأذوني وادعي وجعلنا من خلفهم سدا ....
الا بعد قليل جائت هبه ريح قوويه رجعت شعري للوراء  شعرت انني في واحد من كليبات نجوى كرم مع ذاك الهواء
بعدها ظهر كيان اسود كبير بسم الله مثل الظل وخفت  وجت في بالي اغنيه "سواد الليل جللاب الهمومي"  ):  وماريا وخالتها تقفان وتنظران للامر كانهم  يتابعون مسلسل تركي مدبلج انا من الخوف اصبت بما تدعى "ام الركب" من الخوف اردت الهروب للمنزل لكن فضولي الزائد لم يسمح لي
 والخاله رطنت لهم كلمات اثيبوبيه  لا اعلم هل هو اثيوبي ولا  تعاويذ المهم اني مافهمت (كنجوتبارسفاتمهي)  كذا تقريبا .
   المهم قام الكيان الغريب تشكل بهيئه رجل يرتدي جلباب ابيض ,
اقترب لماريا وامسك وجهها وقال لها اهلن اهلن بحفيده كراولي العزيزه اخيرا وجدتك ياطفلتي العزيزه
قامت ماريا دفعته بعيدا عنها
قالت ابعد عني يا شيطان !
ضحك وضحك بقووه وقال لا لا لا لماذا تدعيني بالشيطان يا جميله انا لست شيطان انتي الشيطان لان دمك دم شيطان !!!
انا قلت في نفسي  0_0 يارباه الافضل ان اهرب "هاذا شكلو مو ناوي يجيبها على خير" بس طبعا ما قدرت كان معي الحل حق اللحظه الاخيره كنت متسلحه بتعويذه قويه جدا جدا تقدر تنفي شماس وقبيلته بس طبعا ماراح نقدر نستخدمها الا باللحظه الاخيره لان هاذا طلب ماريا واللي استغربته انا وخالتها قالت ماريا تبغى تجرب قوه جدها عشان توريهم من القوي و تصير المسيطره في كل شي !
           نعود لماريا وشماس
ماريا قالت له ماراح اسمح لاي شيطان انه يتحكم فيني او يتحكم باهلي.
قال لها تنزلين معاي للعالم اللي تحت لان هناك قوتي وسلطتي اكبر عشان لا اقتل امك وخالتك قدام عيونك  
قالت اعلى مافي خيلك اركبه ما تقدر لان قوتي اكبر منك واقدر انفيك .
بلحظه اختلف صوته صار اقرب للتوسل وقال لها تعالي معاي و راح تحكمين عشيرتي باكملها وبسلمك الحكم وبخلي عائلتك بسلام
قالت له بضحكه لئيمه مستحيييل هههههههههههههههههه
غضب منها وقال مستحيل !! سانتقم منك ومن اهلك  ومن كل من تحبينهم! . احتدم الموقف  وهي تطيره وهو يطيرها وتعطيه لكمات قويه  وهو يحاول الفرار من قبضتها واخرج يد واحده من قبضتها واعطاها كف احس خدها طار ورجع مكانه وهرب شماس من يدها وجا المارد الفتان هاذاك يبغا يتدخل قامت ماريا ضربته بخلف يدها ورجعت مسكته مره ثانيه وفصلت راسه عن جسمه
وجو تقريبا عشره مرده في وقت واحد يبغون يهاجمون ماريا ...
طبعا ماريا مهيب سهله *ارض الجنوب مهيب سهله* ههههههههههههههههه و طيرتهم كلهم كانها جاكي شان
شماس ذهل من قوتها ورجع الى الخلف وهي تقترب منه و تستغل ضعفه ومسكته مع حلقه وهو يحاول ينفر منها  مثل الفار وخنقته  وفصلت يده اليمين عن جسمه  وهو يصرخ صراخ مزعج وبعدين يده اليسار وبعدها رجله اليمين و رجله اليسار وبعدين فصلت راسه  والقته في الارض قدم لها باقي المرده الولاء والطاعه بعد ان رأو كبيرقبيلتهم يموت امام اعينهم و مات شماس كبير المرده ذو القوه العظيمه موته شنيعه وماتت معه كل المشاكل والخوف والذعر اللذي كان ينشره في العالم السفلي
انا قلبي لم يتوقف عن الخفقان من هول اللذي رايته انا في فلم رعب واقعي ياجماعه وكأن ربي رسل من السما موت شماس رحمه لي وانا مع الخوف وصلت لاقرب رصيف ونزلت ابوس فيه وحلفت اني اصير  توبه ويارب سامحني وقامت ماريا تضحك علي وتقول لي هيا نذهب بس خلينا نروح البيت انا تعبانه قلت الله الله  يا سوبرمان عارفه تحمين نفسك اما انا وش اقول على حظي المخيس الله يسترنا بس لوجاء شيطان من عيال عم شماس يبغا ينتقم مننا
ضحكت هي وخالتها علي قالت : ماريا اظن ان المسلسلات الصعيديه مؤثره عليك !    قلت : طيب لو جا واحد من قبيلته من جد وش بتسوين فيه ؟
قالت بكل ثقه : بذبحه واذبح قبيلته بعد .
ذهبت كل وحده لبيتها وانا نظفت بيتنا بعد فوضى التدريبات وحرمت اقرب للخرابه هاذيك !
وقلت خليني اخذ استراحه شهر تقريبا وبكمل مغامراتي وكتاباتي للقراء الاعزاء ...
اتمنى تكون الروايه اعجبتكم قرائي الاعزاء ولنا مغامرات اخري بنحكيها وبحكي لكم مغامرات رشا ومغامراتي في البر مع احد الجان !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق